مملكة الأحلام !
نور المنتدى بوجدك =)
يسعدنا وجودك معنا .. كزائرة .. عضوة .. أو مسجلة جديدة ....
وقد يسعدنا أكثر مشاركتك لنا .. فلن تكبر إسرتنا إلا بوجودكم ^^
وتحية طيبة منا إليك .."
أميرة الأحلام ^^!
مملكة الأحلام !
نور المنتدى بوجدك =)
يسعدنا وجودك معنا .. كزائرة .. عضوة .. أو مسجلة جديدة ....
وقد يسعدنا أكثر مشاركتك لنا .. فلن تكبر إسرتنا إلا بوجودكم ^^
وتحية طيبة منا إليك .."
أميرة الأحلام ^^!
مملكة الأحلام !
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


للبنات وبس ^^!
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالخميس يناير 30, 2014 2:46 pm من طرف أميرة الأحلام

» اثبتي وجدك بآخر فكرة جات على بالك ^_*
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالأحد يناير 26, 2014 11:06 am من طرف أميرة الأحلام

» إقتباسات من مدوناتهم ...
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالأربعاء أغسطس 21, 2013 2:26 pm من طرف شاطئ التميز

» مطلوب مشرفات وشرطيات لتنظيم المنتدى ..
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالجمعة فبراير 15, 2013 11:30 am من طرف أميرة الأحلام

» واحة الامل
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالإثنين يناير 21, 2013 3:40 am من طرف واحة الامل

» نشيد اذا ماقال لي ربي
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالخميس يناير 03, 2013 1:44 pm من طرف أميرة الأحلام

» الى اخواتي الحبيبات . تنبيه لكن ..!
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالإثنين ديسمبر 24, 2012 10:16 am من طرف أميرة الأحلام

» سلطة الخس الايطاليه
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالإثنين ديسمبر 24, 2012 10:10 am من طرف أميرة الأحلام

» نشيد طفل عن أحوال بنات اليوم
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالجمعة ديسمبر 21, 2012 1:39 am من طرف واحة الامل

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

 

 أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الأحلام
مديرة
مديرة
أميرة الأحلام


مساهماتي : 230
نقاطي : 346
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
موقعي : أيا يكون بجوار من أحبني .. وبجوار أحبتي ...

أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Empty
مُساهمةموضوع: أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~   أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالثلاثاء يناير 28, 2014 12:45 pm

رواية كوميدية .. جنونية .. شبابية ~ من تأليفي
الرواية تتحدث عن طلاب وطالبات مدرسة الثانوية .. وأحداث .. دراسية .. كوميدية .. شبابية .. ورح تكون بعدت لهجات .. يعني كل واحد من بلد ... وووبس ^^


الشخصيات
المدرسين

أحلام __ أحمد __ حسن __ هدى __ أنغام

الشخصيات الرئيسية

أول ثانوي
لمى+لميس"توأم متشابه"
سالم
فضه"أخت فيصل"
ناصر
حنين
محمد

ثاني ثانوي (علمي)
سلمى
رامي
حنان "أخت حنين"
جاسم
عبير
راما
ثالث ثانوي (أدبي)
منال
نور
أحمد
فيصل

الشخصيات الثانوية

ثاني ثانوي(أدبي) :_

منار "أخت منال"
رهف"توأم راما (مختلفتان الشكل)"
سما
خالد "أخ التوأم المتشابه"

ثالث ثانوي(علمي) :_
محمود "أخ محمد"
سلمان "أخ سالم"
عبلة "أخت عبير"
سمر "أخت سما"

أميرة الأحلام ^^!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://a5oat.forumarabia.com
أميرة الأحلام
مديرة
مديرة
أميرة الأحلام


مساهماتي : 230
نقاطي : 346
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
موقعي : أيا يكون بجوار من أحبني .. وبجوار أحبتي ...

أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~   أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالثلاثاء يناير 28, 2014 12:49 pm

بـــــــــــــــــــــــــــــارت (1)
دخلت كما اعتادت بزيها الجديد على الموضة وشعرها الطويل وراء ظهرها .. رافعة نظارتها الشمسية مظرة لعينها الخضراء .. ويطرق كعبها العالي على الأرض .. فتقدمت نحو الباب بهدوء وفتحت .. من ثم دخلت ووضعت الكتب والأقلام على مكتبها ...
_ صباح الخير .. كيف حالكم ؟! كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة العام الجديد .. "وابتسمت"
الطلاب :_ صباح النور .. وأنت بخير .. "وجلسوا"
_ أولا بعرفكم بنفسي .. أنا مدام أحلام .. أدرسكم اللغة الفرنسية ..
منال : وكم عمرك مدام !
المدام ابتسمت وردت : 29 سنة ومتزوجة من 4 سنين ..
منال : آها .. مو كبيرة ..
المدام بابتسامة : ليه تعطيني أكثر ؟!
منال : لا أبدا .. "وجلست"
مدام أحلام جلست ووضعت رجل على رجل : ودلوقتي بتعرف عليكم .. "وبدأ التعارف"
في الخلف ... كان الأمر مختلف تماما ...
منال تحاول تيقظ نور النايمة على الدرج : نور نور .. قومي يا بنت ..
نور وراسها على الدرج : نعم .. شو بدك ؟!
منال : لك في كلمة لازم قولها ..
نور : شوفي حد غيري ..
منال : طيب انقبري ..
منال لفت وراها .. لربما تجد أحد تكلمه ..
منال : فيييصل ..!
فيصل : هلا !
منال : في كلمة لازم قولها قبل لطق ..
فيصل : ههههه .. لا كله ولا طقين ..
منال : يعني رح تسمع ..!
فيصل : تكلمي ..!
منال : شكلنا هالسنة رح نتسلى بحصة الفرنسي ..
فيصل : وش ناوية عليه يا بنت ..!
منال : هههههه .. مصيرك رح تعرف لا تستعجل ..
فيصل : لاشكلك بتلعبين على المظبوط .. خفي شوية ..
منال : عم تحلم ..
أحمد يطرق على كتف فيصل : فيييصل !
فيصل لف عليه : هلا !
أحمد : حصة الفرنسي السنة دي حتكون دمار .. "وابتسم"
فيصل : شنو ناوي تلعب ؟!
أحمد بابتسامة : يمكن ..
منال : والله وشكلي لقيت حد يشاركني ..
فيصل : صحيح ما عرفتكم .. هذا أحمد "ويشاور عليه" .. وهذي منال "ويشاور عليها" ..
أحمد : تشرفنا ..
منال : الشرف إلي ..
أحمد : صحيح هو إيه إلي لقيتي حد يشاركك فيه ..
فيصل ابتسم : اللعب بحصة الفرنسي ..
أحمد : ايوه ولقيت ناس بتفهم ..
فيصل : وش تقصد يا ولد ..!
أحمد : هاه .. لا ولا حاجة ..
منال : يعني رح ننبسط مع هالحلوة .. "وتغمز"
أحمد : أكيد طبعا ..
وصل دور التعارف عندهم ..!
المدام : أنتو اللي هناك ..!
فيصل يشاور على صدره : إحنا ..!
المدام : لا الحيط اللي وراكم .. ايوه انتو ..
فيصل : نعم ..!
المدام : عرفوا بأسمائكم ..
أحمد بدأ : أنا اسمي أحمد ..
فيصل ببرود : وأنا فيصل ! "وابتسم ابتسامة تحرق أعصابها"
_ أنا اسمي طارق ..
المدام : أنتي .. يا بنت اللي نايمة ..!
نور ترفع راسها من على الدرج بهدوء : أنا ..!
المدام : آه ..!
نور : اسمي نور ! بدك شي تاني ..!
المدام : لأ ..
منال : وقبل لا تسألي اسمي منال ..!
_ وأنا لولوة ..
مدام أحلام : شكلها حتكون سنة ما يعلم بيها إلا ربنا ..
نور تكلم منال : والله شايفة حالها بعرفش على شو ..
منال : خليها بكره بتتعرف علينا .. مسميه هاد تعرف .. "وابتسمت"
نور : وهو هيك ..
منال : طيب خلينا نلف لعرفك على الشباب ..
نور .. طيب .. "ولفوا على الوراء"
منال : فيصل ! أحمد ! بعرفكم على صاحبتي ..
فيصل : هلا والله .. يلا عرفي ..
منال : هاد فيصل (وتشاور عليه) .. وهاد أحمد (وتشاور عليه) .. أما هذي صديقتي نور (وحطت ايدها على كتفها) ..
فيصل : يا هلا والله .. تشرفت بمعرفتك ..
نور ابتسمت : الشرف إلي يا أخ فيصل ..
أحمد : تشرفنا يا أخت نور ..
نور بابتسامتها : الشرف إلي يا أخ ..
نترك شوي صف "ثالث ثانوي أدبي" .. وننتقل على صف "ثاني ثانوي علمي" .. كانت الأجواء هادئة إلى حد ما .. خلص التعارف .. وبدأت المدرسة بالكلام ..
_ طبعا انتو دخلتوا عالم جديد .. وانقسمتوا إلى قسمين .. قسم أدبي وعلمي .. وكل واحد اختار المجال اللي يناسبوه .. ولازم تركزوا .. وما تخدوش الدراسة مسألة لعب ,, ودلوقتي حسبلكم الحصة عشان مفيش كتب .. "وجلست"
سلمى تكلم راما : نعم يختي هو إحنا كل ما طلعنا سنة رصولنا محاضرة ..
راما : لا والله شكلهم حافظينها حفظ ..
سلمى : عادي مش بعيدة عليهم ..
راما : على قولتك ..
سلمى : إلا قوليلي هي رهف فينها عنك ؟!
راما : بهي اختلفنا .. رهف دخلت أدبي ..
سلمى : ايوه .. طب حلو اختلاف ميول ..
راما : مهو هيك ..
وراهم مباشرة ... عبير : يعني اخرتها رحتوا فرنسا ..
حنان : ايه طبعا .. ومرينا بباريس .. ما قلك المنظر هنيك بيجنن ..
عبير : والله شكلك انبسطي وكيفتي ..
حنان : أكييد .. لك شو منظر .. شو أماكن .. شو ناس .. أويلي ..
عبير : هههههه .. شكلك بعد طلعت فرنسا جنيتي ..
حنان : ليش جنيت بعقل ..!
عبير : هههههههه ..
وراهم مباشرة أيضا ... جاسم : لا ما قلك على طلعات الشباب .. كان شي جنان ذي الصيفية ..
رامي : له له .. شكلو راح علي كتير ..
جاسم : ياخي أنت رحت دبي .. ها بشر وش صار ..!
رامي : لك طلعت دبي شو .. خرافة .. ما خليت سيارة إلأا شفتها ..
جاسم : وطبعا ما خليت بنت إلا غمزتلها ..
رامي : هههههه .. ترى البنات خليتهم هذي الصيفية ..
جاسم : له له يا ولد .. وش صاير بالدنيا ..
رامي : ها ولا شي .. بس رامز أخي كان طالع معنا وأنا من زمان عنو .. فقررنا السفرة كلها نضل سوا ..
جاسم : حلو .. معاك أخوك شتبي بالبنات ..
وكملوها سوالف .. ننطلق على مكان آخر .. حيث يوجد أول صفوف الثانوية ..
الأستاذ يراجع ما سبق : ما المحسن البديعي بين كلمتي "فنغم" و"فسلم" ..
_ أستاذ ..
الأستاذ : جاوب يا مصطفى ..
مصطفى : سجع .. ويعطي جرسا موسيقيا ..
الأستاذ : ممتاز .. حيوه ..
صفق الجميع وفي الخلف على اليمين ... لمى : ههههه .. صدق اللي خلا الدحيح مصطفى ..
لميس : ايه والله .. اصلا شكلو بيعرفوا لمصطفى .. ههههه ..
ومرت حصة " اللغة العربية " .. ودق الجرس معلن بداية الحصة الثانية .. دخل مسرعا بزوبعة وعصبية .. رمى الكتب والأقلام على الطاولة بشدة .. ثم نظر إليهم ..
الأستاذ بصراخ : أنا الأستاذ حسن مدرس الحاسوب .. حكون عندكم كل أحد .. دلوقتي حتعرف عليكم بسرعة وبعدين .. (بصراخ) .. ما أسمع ولا كلمة ..
" تم التعارف " .. وبعدين جلس وهو بكامل عصبيته .. وأكد : ولا كلمة ..
منار بهمس : يا أمي ألحقيني .. شوبه هاد على صبحية الله ..!
رهف بهمس : شو بعرفني .. شكلوا متخانق مع مرتو .. خخخخ
منار : ولك مو وقت مزحك .. رح نام على الدرج أنا ..
رهف : وتتركيني .. وأنا رح نام ..
الأخ كان معصب ومستني شخص .. لذلك .. لم يتركوا له فرصة .. وعم الهدوء .. في مكان آخر حيث مكتوب على الباب .. ثالث ثانوي / علمي .. كانت جالسة على الكرسي تنظر في الأوراق الموضوعة أمامها .. ولا تبالي لهم .. وفي الوسط .. حيث يجلس الشبان
سلمان : ياخي ما أقلك قديش انبسطت هذي الصيفية ..
محمود : ولا معرض السيارات ..!
سلمان : وطلعات البحر والشوي ..!
محمود : ولا تجربة كل المطاعم ..
سلمان : هههههه .. والله كانت صيفية عجيبة ..
وعلى الصف الثاني يسارا .. ووراهم بخطوتين ..
سمر : مادري والله شلون أمي وافقت .. بس قالت خلنا نروح نشوفها ونتسيح ..
عبلة : وسويتوها ..!
سمر : ايه .. أجل معقول أمي تقول شي وأبوي يرفضه .. مستحيل !
عبلة : مش معقول شو حلو ..!
سمر : وانتو وين سافرتوا ..!
عبلة : ههههه .. أي سفر خيتي .. بقينا هون .. ولا رحنا ولا جينا ..
سمر : له له .. بس عسى انبسطوا بالعطلة ..!
عبلة : يعني .. مشي حالها ..
وقطع على كلامهما صوت الجرس الذي بدأ الحصة الثالثة من اليوم الدراسي الأول ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://a5oat.forumarabia.com
أميرة الأحلام
مديرة
مديرة
أميرة الأحلام


مساهماتي : 230
نقاطي : 346
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
موقعي : أيا يكون بجوار من أحبني .. وبجوار أحبتي ...

أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~   أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~ Emptyالخميس يناير 30, 2014 2:46 pm

بــــــــــــــــــــــــ ـــــارت (2)
وقطع على كلامهما صوت الجرس الذي بدأ الحصة الثالثة من اليوم الدراسي الأول ..!
وانتهت الحصة بسلام .. ودخلنا على الفرصة ..
فيصل : يا عيال أنا بروح اشتري فطار حد يبي شي ..
أحمد : خد وهتلي ببسي ..
فيصل : انزين ..
منال : وأنا بدي بيتزا .. اتفضل ..
فيصل : اوك ولا يهمك .. شي بعد ..
نور : فيصل أنا بصير أجي معك صح ؟!
فيصل : ايه أكيد .. يلا مشي ..
مشوا نور وفيصل سوا .. وبالطريق
فيصل : نور عادي أسئلك وجاوبي بصراحة ..
نور : ايه عادي ..
فيصل : صج ! عمرك حبيت من قلبك أحد ؟!
نور ارتبكت : ها ! بصراحة لأ ^^!
فيصل بصوت مش مسموع : الحمدلله ..
نور : في شي ؟!
فيصل : ها ! لا سلامتك .. "وابتسم"
نور ضحكت تلقائيا .. ووصلوا .. عند المقصف ..
فيصل : فضه .. قوليلي شتبي وأنا ايبه لك ..
فضه : مابي خليني أجيب اللي ابيه بنفسي ..
فيصل : ليش تعاندين فيا ..
فضه : ما عاندتك .. بعدين تعال هينا من هذي للي معاك ..
فيصل : زميلتي .. "ينادي" .. نور
نور : هلا ..
فيصل : بعرفك هذي أختي فضه .. "وحط ايده ع شعرها ..
نور مدت ايدها للسلام : هلا فضه .. تشرفت فيكي ..
فضه ابتسمت لها ومدت يدها : هلا فيك .. "نظرت على فيصل" .. ترى أهي أحسن منك ..
فيصل انحرج : ها .. ترى أنا أخوك وتعرفيني عدل ..
فضه : عشان أعرفك عدل أقول إنها أحسن منك ..
نور تحاول تهدي الموضوع : هههه فضه شكلك ظريفه .. وذوق متل خيك ..
فضه باستغراب : ها .. نفس أخوي .. يمكن ..
فيصل : حرام عليك أحرجتيني والله أنا مو لدرجة ..
فضه : خلاص بعديها .. هذا أخوي إلي ما كو منا ..
فضه & فيصل & نور .. ضحكوا
هناك على الطاولات جالسين مع بعض .. عند طاولة بنات ثاني ثانوي / علمي ..
عبلة تقرب منهم : ممكن أقعد معاكم ..
عبير : غريبة ..
راما : أكيد اتفضلي ..
سلمى : اهلا وسهلا ..
رهف : بتشرفينا ..
عبلة بنفسها/ريت هالترحيب من عبير ... "ثم قعدت معاهم"
عبلة : شكرا يا بنات على الترحيب .. يعني سمر حكتلي أنو سما بدها ياها فرحتلها ..
رهف : آه ما سما بصفي .. بصراحة بتحب تفضفض لأختها ع طول بس مش أكتر ..
سلمى : ولو يا عبلة مبرضو مننا أختك ومقامك من مقامها ..
عبلة / ياريت بس نص اللي بتحكوه تحكي عبير مجاملة .. ياريت تفضفضلي متل سما ..
حنان : ها ! رحتي وين ؟! قعدتنا مش عاجبتك ..!
عبلة : لأ أبدا .. أنا معكم .. وقعدتكم حلوة ..
بمكان آخر .. بالأحرى أمام باب الصف ..
محمد : محمود .. عادي نتكلم ولا مشغول ..
سلمان : وش مشغول فيه يا ولد .. أنا أصلا بروح المقصف ..
محمد ابتسمله وانتظر رد أخوه ...
محمود : لا عادي تعال نتكلم ..
محمد ابتسم ومسك ايد أخوه ودخلوا وقعد محمود بمكانه ومحمد على كرسي سلمان .. وجاءت لحظة صمت ..
محمود : محمد مالك ؟! أتكلم بأه ..
محمد : بصراحة كده ..
محمود : ايوه ايه الصراحة ؟!
محمد : نفس موضوع امبارح ..
محمود : بس بأه أنا مش عايز أتكلم فيه ..
محمد : أنت ليه دايما محسسني أنه يخصني لوحدي ؟!
محمود : ألتلك قفل على الموضوع ده ..
محمد : طيب متعصبش .. أنا حروح صفي ..
محمود لف وجهه : براحتتتك ..
ذهب محمد وقعد محمود ينتظر سلمان ..
نرجع عند منال وأحمد اللي مازلوا ينتظرون فطورهم ..
أحمد : هما دول مش تأخروا حبتين ..
منال : ألتيلي حبتين .. أتخروا كتير يا عمي ..
أحمد : يمكن شافوا حد بالطريق ..
منال : هدول لو فطروا ورجعوا ما كان هيك ..
وفجأة دخلوا فيصل ونور .. وهم يضحكون ..
أحمد : ما بدري خليكم كمان شوي ..
نور : سوري كان زحمة يا جماعة ..
منال : ألتيلي زحمة ؟!
فيصل : ايه كان المقصف مره زحمه وشفنا أختي عرفت نور عليها حتى سألي أي أحد شلون كان المقصف ..
منال : طيب طيب ..
أحمد : طب جبتلنا ولا نسيت ؟!
فيصل : لا والله ما نسيتكم ..
مد ايده بالأغراض عند كل واحد : هاش ..
منال : طيب شكرا ..
جلسوا فيصل ونور ..
أحمد : وايه بأه اللي رجعكم منشكحين وبتضجكوا ؟!
نور : كل ما أتذكر كيف فضه أحرجت فيصل بموت ضحك ..
منال : فيصل .. فضه مو أختك الصغيرة ..
فيصل يحك رأسه : ايه أهي ..
منال باستغراب : واحرجتك !!
فيصل : ايه .. بعدين ترى عادي ..
منال : هههههه .. ما بتخيل هالفصعونة تحرجك ..
فيصل لف وجهه : خلاص عاد ..
نروح لوجهه أخرى حيث يوجد أول صفوف الثانوية .. جالسين بالصف لم يخرجوا للساحة كغيرهم ..!
فضه : هاكم .. مين طلب مني شي ؟!
لمى : أنا أغراضي أنا ولميس ..
فضه : ايه كاهي .. هاش .. بس في أحد طلب مني صمونة ..
ناصر : ايه أنا ..
فضه : هاش .. واللحين بعد هاذي على حسب ما عرفت الأستاذ "أحمد" ..
سالم : على كده هو اللي حيدينا عربي ..
فضه : عليك نور .. اللحين تبون تعرفون وش رح يصير ..
ناصر : شنو يا فضه ؟!
فضه : بيرن جرس الإطفاء ..
لميس : نعم !! كيف ؟!
فضه : ههههه بعدكم ما فهمتوا ..!
سالم : هو اللي أصدك عليه لو اللي بفكر فيه يبقى فهمت ..
فضه : بالظبط .. بنرن جرس الحريق .. وبعدها ما نعرف شي ..
ناصر : يا عبقرية .. ما بتنجح ..
فضه : ليش يا محبط ؟!
ناصر : لأن مافي دليل أن في حريق ..
فضه : ههههه .. تسدق ظحكتني .. يا شاطر فضه تخطط على المظبوط .. أنا شميت حريق .. بس اللي اكتشفته أن من المبنى اللي جمبنا .. وإحنا ما ندري .. أحد صدره يعوره بنقربه من الحريق ويحكح .. نركض نرن الجرس .. ناخده ونطلع .. ونشوف المدرسة كلها طلعت وبعدين نكتشف إحنا من المبنى الثاني ..
ناصر : هلا هلا بأم الأفكار ..
لمى : فوفو خايفة شوي من القصة ..
فضه : لا عاد والله تحمست حرام عليكي ..
ناصر : بصراحة الفكرة حلوة .. بس حاسس ثانوي بيودينا بدايهه ..
فضه : ههههه .. خلنا نلعب ..
من ناحية آخرى .. سما : سمر خلص أنا خلصت حكي وطالعة ..
سمر : استني هلأ بنروح وبشوف عبلة بالمرة ..
سما : طيب ماشي يلا ..
ومشوا الاثنين سوا .. كانوا جالسين سوا ..
رامي : جاسم أنا خلصت فطور ..
جاسم : وأنا بعد تحب نروح مكان ..
رامي : ما بعرف ..!
جاسم : اوك تبي شي يا أخوي ..
رامي : والله ما بعرف ..! جاسم حاسس إحساس غبي وغريب .. بدي أطلع وبدي أضلني بالصف ..
جاسم : اوك بشوفلك حل ..
وبعد تفكير ..
جاسم : أقول خلنا نروح نشوف المقصف ونيي ..
رامي : طيب ..
وبالطريق .. شافوا شخص ..
رامي : جاسم بدي أرجع الصف ..
جاسم : ليه وش صار ؟!
رامي : ولا شي بس بدي أرجع أخي ..
جاسم : طيب ..

توقعات :_
مين الشخص اللي شافه رامي ؟!
بتنجح خططت فضه ولا بصير شي ؟!
وأي توقع آخر يخطر عبالكم " نتقبل جميع الآراء"
بانتظاركم بقووووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://a5oat.forumarabia.com
 
أحداث في مدرسة المراهقين ~ بقلمي ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الأحلام ! :: الأدب العربي ! :: الروايات-
انتقل الى: